موقع بلدة ابطع
انتقل المنتدى الموقع اخر للذهاب الى الموقع اضغط على الوصلة بلاسفل
www.ebtaa.net
موقع بلدة ابطع
انتقل المنتدى الموقع اخر للذهاب الى الموقع اضغط على الوصلة بلاسفل
www.ebtaa.net
موقع بلدة ابطع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع بلدة ابطع

انتقل المنتدى الموقع اخر للذهاب الى الموقع اضغط على الوصلة بلاسفل www.ebtaa.net

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مدري وش اللي خذاني

كاتب الموضوعرسالة
محمد R نصيرات
مشرف منتدى الشعر والطرائف
مشرف منتدى الشعر والطرائف
محمد R نصيرات

مدري وش اللي خذاني Empty
مُساهمةموضوع: مدري وش اللي خذاني   مدري وش اللي خذاني I_icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2010 3:04 am

البارحة مدري وش اللي خذانـــــــــــــــي *** يوم اجنبوا عني من الضيقة اشـمــــــــــلت
جيت أتكلم بس عيــــــا لســانـــــــــــــــي *** ماكـــني إلا مرتكب ذنب واخمـــــــــــــــــلت
الله يسامح من ذكرت ونســانـــــــــــــــيي *** وأنا أدري إني لاذكرته تجمــــــــــــــــــــلت
عانيت وأدري كل طيب يعــانــــــــــــــــي *** وعلى حساب طعوني الخضر جــــامــــــلت
ياماخذوا مني ولا احدأ عطانــــــــــــــــي *** من طيبتي في حق نفسي تساهــــــــــــــلت
عزاي لامنه تجهم زمـــــــــانــــــــــــــــي *** يممت وجهي للكريـــــــم وتوســـــــــــــــلت
واللي يبي قربي وبعدي لقــانــــــــــــــي *** أمشي على وضح النقاء ما تختــــــــــــــلت
( يامن سكنت اجمل زوايا كيــانـــــــــــي *** ياما على نفسي عشانك تحامـــــــــــــــــلت)
مرات احس انك معي شخص ثانـــــــــي *** ومرات احس انك حبيبي ومــــا زلـــــــــــت
لاتفرح انك دجت بين المحـــانـــــــــــــي *** لو ماتخون الذاكــــره ما تســــــــــــــــــللت
(( عشان ماضيك الجميل وعشانــــــــــــي *** حاول تشيل من الوفا ربع ماشــــــــــــــلت))
((( ماني على خبرك حبيبي ترانــــــــــي *** حتى عن اصغار الاماني تنـــــازلــــــــــــت

مدري وش اللي خذاني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قبل الوداع افهم وش اللي على البال
» الصعايده اللي في الأمتحان
» البخيل اللي بنى مسجد ؟
» اتحدى اللي بحل اللغز هذا
» السمين اللي بدو يروجم هههههه